هل تريدين عرض مشروعك التجاري في لاس فيغاس؟

بقلم: عرين شحبري، مديرة شركة كاكتوس لريادة وإدارة الأعمال – إرشاد النساء العربيات على كيفية انشاء وتطوير مشاريع تجارية

تحدي التكنولوجيا الأقصى Extreme Tech Challenge هي منافسة ريادة أعمال كبيرة للشركات الناشئة في العالم. لجنة التحكيم يرأسها السير ريتشارد برانسون، وهو رجل أعمال إنجليزي، مستثمر ومؤسس مجموعة فيرجن، التي تمتلك أكثر من 400 شركة. الدور النصف نهائي للمسابقة يتم في أكبر معرض إلكترونيات للمستهلكين في العالم CES في لاس فيغاس، الولايات المتحدة، ومن خلاله تعرض الشركات العشر التي وصلت الى الدور النصف نهائي مشاريعهن. المسابقة توفر تمكين لرائدات ورواد الأعمال، مساعدة على تطوير المشاريع، الإرشاد، والوصول الى مستثمرات ومستثمرين.

تابعي موقع المسابقة لتعرفي متى سيتم افتتاح الدورة الجديدة للتقديم للمسابقة. بعد تقديم طلبات كل رائدات ورواد الأعمال، سيتم اختيار ال- 25 الأوائل، وفِي شهر نوفمبر سيتم اختيار العشرة الأوائل والذين ستتم دعوتهن لعرض مشاريعهن في اكبر معرض إلكترونيات للمستهلكين في العالم في لاس فيغاس، والثلاث الأوائل سيتم دعوتهن لعرض مشاريعهن في جزيرة نيكر Necker Island وهناك سيلتقون برجل الأعمال ريتشارد برانسون.

جميع الشركات التي تدخل في تحدي Extreme Tech لديها الفرصة لعرض مشاريعها في Eureka Park خلال معرض CES. تعد Eureka Park الوجهة الرائدة لعرض مشاريع رائدات ورواد الأعمال، مما يوفر فرصة فريدة لتسويق منتج أو خدمة أو فكرة جديدة.

المسابقة لا تغطي مصاريف السفر إلى لاس فيغاس، ولكن اذا وصلت المرحلة الأخيرة من المسابقة، ستغطي المسابقة مصاريف رحلتك (سفر وإقامة) إلى جزيرة نيكر

معلومات اخرى عن قوانين المسابقة بالرابط هنا

شركة كاكتوس لريادة وإدارة الأعمال توفر كورسات، استشارة، ومعلومات بمجال إنشاء، إدارة، وتطوير مشاريع تجارية.

مديرة كاكتوس عرين شحبري في معرض CES 2019

فيديو به تشرح مديرة كاكتوس عن معرض CES من حضورها له ايضا في عام 2018

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s