سجلي لكورس كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية نسائية عربية – الكورس يتم اونلاين

كاكتوس هو المكان الوحيد الذي من خلاله تستطيعين تحويل فكرتك أو مبادرتك إلى مشروع ناجح ومربح. في كاكتوس تعلمت روح المبادرة، العطاء، والبحث عن الفرص التجارية في كل مشكلة. أنصح كل سيدة طموحة سواء كانت تريد إنشاء أو تنمية مشروع تجاري الاشتراك في كورس كاكتوس لريادة الأعمال لاكتشاف الطاقات الكامنة بها. باختصار كاكتوس غيرت حياتي للأفضل وهي من أجمل التجارب التي خضتها! – دنيا ضاهر، مؤسسة ومديرة متجر شغل ايد لتسويق المطرزات والهدايا للسياح والعالم

هل تريدين إنشاء مشروع تجاري؟ تطوير وتنمية مشروعك/شركتك الحالية؟

هل يتطلب عملك عرض افكار ريادية او كتابة مشاريع بما في ذلك تحضير الميزانية؟

سجلي لكورس كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية 

12 وحدة تعليمية اونلاين غير مباشرة | 4 لقاءات استشارة شخصية | 1 لقاء مباشر (لايف) مسابقة عرض المشاريع

اماكن محدودة للتسجيل | مدة الكورس 2 أشهر | توجيه ومستوى مهني عال جدا  |ليونة للبدء بالكورس والدراسة بوقت مريح لك

كورس كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية يتم اونلاين وهو كورس مليء بالطاقات الإيجابية والدعم، التوجيه والتعليم بأعلى مستوى مهني موجود، المعلومات الغنية والمفيدة وبلغة عربية بسيطة وواضحة. الكورس سوف يعلمك كيفية انشاء وتطوير مشروع تجاري ناجح، وسيدربك على كتابة خطة عمل مهنية وتحضير شرائح عرض مقنعة لمشروعك/شركتك. إذا كنت معنية بإنشاء مشروع تجاري، تطوير مشروعك/شركتك الحالية، أو اقتراح مبادرة جديدة ضمن الشركة التي تعملين بها مثل إطلاق مشروع فرعي جديد، أو منتج أو خدمة جديدة، كورس كاكتوس معد لك وسيمنحكِ المرونة في تعلم ما تحتاجين لتعلمه، سيحثك على التشبيك وبناء علاقات مفيدة لمشروعك، والقيام بما تحتاجين لفعله لإحراز أكبر قدر ممكن من التقدم في إعداد خطة عمل وشرائح عرض لمشروعك.

نحن في كاكتوس نعلم أن إنشاء وتطوير مشروع تجاري ليست بالمهمة السهلة ولقد بنينا خبرة كبيرة منذ انشاء الشركة عام 2013 في توفير التعليم والتوجيه المهني للنساء العربيات وباللغة العربية. من خلال الكورس سنعلمك كيفية القيام بدراسة سوق وجدوى للمشروع، وكيفية كتابة خطة عمل وعرض المشروع بقوة وثقة. حتى الان تخرجت من كورسات كاكتوس لريادة الاعمال اكثر من مئة امرأة عربية من عدة دول بالعالم منها فلسطين، الأردن، السعودية، سويسرا، كندا، سنغافورة، الولايات المتحدة، ألمانيا، والامارات العربية المتحدة. اكثر من 60% من خريجات كورسات كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية بنوا مشاريع تجارية ناجحة وباقي الخريجات أيضا يبدعن ويبادرن من خلال عملهن في شركات ومؤسسات مختلفة. هذه النسبة هي نسبة عالية وتشير إلى قوة كورسات كاكتوس في تدريب النساء العربيات على انشاء وتنمية مشاريع تجارية.

نحن نبحث في كاكتوس عن نساء لديها مسؤولية عالية، روح ريادية، انضباط وقدرة على ادارة الوقت، والالتزام في الدراسة والقيام بوظائف ومتطلبات الكورس لضمان نجاحها في انشاء و/او تطوير مشروعها التجاري.  

على ماذا ستحصلين من خلال وبعد تخرجك من كورس كاكتوس لريادة الأعمال:
  • القدرة على تحويل الأفكار إلى فرص تجارية
  • معرفة بعالم ريادة الأعمال وعناصر خطة العمل وكيفية ارتباطها ببعضها لتعطي خطة متسقة
  • توسيع افاقك وتدريبك على التفكير خارج الصندوق، والتصرف بشكل استراتيجي ريادي مدروس
  • استشارة شخصية مهنية لك لتوجيهك على كيفية انشاء وتطوير مشروعك بنجاح
  • تدريب على القيام بدراسة سوق، كتابة خطة العمل، وعرضها بشكل قوي
  • ثقة بالنفس والتي تزيد من احتمالات نجاحك في بيع منتجاتك و/او خدماتك والحصول على قرض بنكي او تمويل
  • تحضير قوائم مالية واليات للحصول على تمويل لمشروعك
  • طاقات كاكتوسية ايجابية وبيئة داعمة
  • حثك على تشبيك مهني يساهم في بناء وإدارة مشروعك
  • امكانية الفوز بمسابقة عرض المشروع الأفضل والحصول على لقاء استشارة شخصي اضافي هدية لك
  • شهادة من شركة كاكتوس لريادة وإدارة الأعمال في حال قمت بكتابة خطة العمل وتحضير شرائح عرض المشروع.
  • امكانية الحصول على ساعات استشارة شخصية اضافية وخدمة قراءة خطة عملك وتوفير التوجيه وملاحظات لتحسينها بسعر خاص خلال فترة الكورس – معلومات اكثر حول التكلفة في رابط التسجيل للكورس.
  • المساهمة في تسويق مشروعك عن طريق عرض شرح عنك وعن مشروعك في موقع كاكتوس cactusint.com وشبكات كاكتوس الاجتماعية cactusint@، بالإضافة الى فرصة نشر قصتك في موقع كاكتوس

الكورس هو فرصة لتعلم الأفضل في مجال ريادة الأعمال من مؤسسة ومديرة شركة كاكتوس عرين شحبري وهي محاضرة في قسم الدراسات المكملة في جامعة هارفرد وجامعة ستانفورد في الولايات المتحدة، كما انها تعلم في قسم برامج التطوير المهني في جامعة هارفرد. لدى عرين خبرة تفوق الست سنوات في العمل مع رائدات اعمال عربيات وتوفير الاستشارة والتدريب لشركات عربية. لقد دربت عرين اكثر من مئة امرأة عربية على انشاء وتطوير مشاريع تجارية، وشاركت في ورشاتها اكثر من الف امرأة عربية من جميع ارجاء العالم العربي. تعيش عرين في منطقة السيليكون فالي في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وهي تعد المنطقة الرائدة في العالم بمجال ريادة الاعمال. هذا يزيد من خبرتها في سوق ريادة الاعمال العالمي وفرصة توفير استشارة افضل لمشتركات كورس كاكتوس لانشاء وتطوير مشاريع تجارية. لقراءة المزيد عن مديرة وطاقم كاكتوس اضغطي هنا. لقراءة تقييم خريجات كاكتوس للكورسات السابقة، اضغطي هنا.

الكورس مكون من:

12 وحدة تعليمية اونلاين غير مباشرة.  ستستطيعين الدخول الى موقع الكورس عبر منصة كانفاس لقراءة المواد ومشاهدة الفيديوهات التعليمية في اي وقت مناسب لك خلال الأسبوع وبوتيرة وحدتين تعليميتين بالاسبوع. عليك تخصيص ست ساعات اسبوعية للدراسة وتحضير وظائف الكورس المتعلقة بكتابة خطة العمل وتحضير شرائح عرض مشروعك. الكورس مرتب حسب وحدات تعليمية وتحت كل وحدة توجد مقالات عليك قراءتها، فيديوهات تعليمية عليك مشاهدتها، ووظائف اسبوعية عليك القيام بها. تقع مسؤولية الدراسة والقيام بالوظائف عليك، وستكونين انت من تدير وقتك وسيرورة الدراسة الملائمة لك. كلما كان استثمارك اكبر بالكورس، كلما زادت افادتك.

لقاء مسابقة عرض المشاريع مباشر (لايف) عبر منصة زووم. هذا اللقاء سيتم مرة بالسنة وهو معد لمشتركات وخريجات كورس كاكتوس لانشاء وتطوير مشاريع تجارية. الفائزة في المسابقة ستحصل على لقاء استشارة اضافي لمدة ساعة يمكنها استخدامه خلال شهر واحد بعد انتهاء تاريخ عرض المشاريع. موعد المسابقة سيحدد لاحقا.

خدمات يمكنك اضافتها للكورس:

4 لقاءات استشارة شخصية صوتية عبر الواتس اب/زووم مع مؤسسة كاكتوس عرين شحبري، ومدة كل لقاء 30 دقيقة، او بمجموع ساعتين. لقاءات الاستشارة الشخصية تتمحور حول احتياجاتك الشخصية المتعلقة بمشروعك. اذا كان مشروعك غير قائم بعد والفكرة ايضا غير قائمة، مفضل القيام بلقاء استشارة اولي بعد التسجيل للكورس مباشرة. بعد التسجيل الرسمي للكورس، يجب بعث ايميل على cactusint@gmail.com لتعيين موعد الاستشارة مع مؤسسة كاكتوس عرين شحبري.

 قراءة واعطاء ملاحظات على خطة العمل المكتوبة وشرائح عرض المشروع. ستقوم مؤسسة كاكتوس عرين شحبري بقراءة واعطاء ملاحظات مهنية على خطة العمل المكتوبة وشرائح عرض المشروع. 

صورة من كورس كاكتوس لانشاء وتطوير مشاريع تجارية خريف ٢٠١٨
صورة من كورس كاكتوس لانشاء وتطوير مشاريع تجارية خريف ٢٠١٨

للتسجيل لكورس كاكتوس لريادة الأعمال:

1. ادفعي عن طريق الموقع هنا رسوم الكورس كاملة، او القسط الاول من رسوم الكورس. يمكنك تقسيط الرسوم حتى 5 دفعات شهرية دون التأثير على حد الائتمان – يتم دفع كل قسط كل شهر على حدى. تكلفة الكورس: 1000$ لا يشمل لقاءات الاستشارة الشخصية وقراءة واعطاء ملاحظات على خطة العمل المكتوبة وشرائح عرض المشروع. يمكنك اضافة خدمة لقاءات الاستشارة الشخصية خلال فترة الكورس بتكلفة 300$، ايضا يمكنك اضافة خدمة قراءة واعطاء ملاحظات على خطة العمل المكتوبة وشرائح عرض المشروع بتكلفة 400$. اذا قمت بالتسجيل لكل الخدمات المذكورة منذ البداية، ستكون تكلفة الكورس 1500$ تشمل جميع الخدمات المذكورة اعلاه.

* يمكنك الحصول على ساعات استشارة اضافية بسعر خاص لك عند التسجيل للكورس.

2. قومي بطباعة الاتفاقية التالية، تعبئتها، توقيعها، وارسالها الينا عبر الايميل مع شرح عن خلفيتك المهنية والتعليمية واسباب تسجيلك للكورس. info@cactusint.com

3. قومي بتعبئة الاستمارة التالية

لتفاصيل اكثر تواصلي معنا عبر الايميل على info@cactusint.com

كورس كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية خريف 2018
كورس كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية خريف 2018
حسب تقييمات خريجات دورات كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية، فإن دورة كاكتوس لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية تلغي العائق الوهمي للفشل وتضع ثوابت عملية للنجاح، تخرج الطاقات الكامنة بك، تعلمك كيفية انشاء وتطوير مشروعك التجاري بشكل مدروس وقوي، توفر لك شبكة دعم وامكانية بناء علاقات مهنية وتوسيع شبكة معارفك، تقدم ارشاد مهني، لقاءات استشارة شخصية، توجيه ونصائح فيما يختص بمشروعك وكيفية التغلب على تحديات شخصية نفسية تعيق من تقدمك في انشاء وتطوير مشروعك، فتح افاقك والمساهمة في عرض افكار مفيدة لمشروعك، ثقة بالنفس، القدرة على التفكير بشكل مبدع، ايجاد الفرص بالتحديات، راحة في قراءة المواد ومشاهدة اللقاءات التعليمية من اي مكان موصول بشبكة الانترنت، طاقات ايجابية، شعور بالتفاؤل، وجو داعم جدا، كاكتوسي، وممتع.
لولوة السديري، ضيفة متحدثة في دورة كاكتوس لريادة الآعمال
صورة من كورس كاكتوس التاسع لإنشاء وتطوير مشاريع تجارية نسائية

اليك معلومات اكثر حول ما ستتعلمينه خلال الكورس:

مواضيع ال 12 وحدة تعليمية غير مباشرة

الفرص التجارية الموجودة في اي اسواق واي قطاعات

كيفية تحويل الفكرة الى فرصة تجارية

فوائد اعداد خطة العمل وخطوات اعدادها

الموازنة بين الحياة الشخصية والمهنية

نصائح للنجاعة في العمل

شرح عن كيفية القاء خطاب المصعد

الابداع في تطوير الافكار التجارية الى فرص تجارية

خطة العمل: الشركة والخدمات/المنتجات المقدمة

خطة العمل: الخطة التسويقية قسم 1- تحليل القطاع ودراسة السوق: دراسة اولية، ثانوية، ونيتنوجرافيا

خطة العمل: الخطة التسويقية قسم 2- الاستراتيجية التسويقية

خطة العمل: الخطة التسويقية قسم 3- توقعات المبيعات

خطة العمل: الخطة المالية التكاليف الثابتة والمتغيرة وقائمة التكاليف المختلفة

خطة العمل: الخطة الفنية/ خطة التشغيل والانتاج

خطة العمل: الخطة الإدارية

خطة العمل: الخطة التطويرية وادارة المخاطر

خطة العمل: خطة التمويل

اللقاء المباشر

مسابقة عرض المشاريع التجارية

4 لقاءات استشارة شخصية 

تتم اللقاءات هاتفيا ويتم تعيينها حسب حاجة المشتركة بعد التسجيل الرسمي للكورس.

شركة كاكتوس لريادة الأعمال، هي شركة تسلط الضوء على رائدات عربيات، تقدم معلومات في مجال ريادة وادارة الاعمال، وكورسات واستشارة للنساء العربيات المعنيات في انشاء، تطوير، وتنمية مشاريع تجارية بشكل خاص او من خلال الشركات التي يعملن بها. لمعلومات اضافية تواصلي معنا عبر الايميل على Info@Cactusint.com –اتبعي الموقع” وانضمي الى صفحتنا على الفيسبوك، اليوتيوب،الانستجرام، اللينكدان، والتويتر

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s