مؤتمر CES: يعرض كل ما هو جديد بعالم التكنولوجيا وريادة الأعمال لعام 2018

بقلم: سندس القططي، كاتبة ومديرة العلاقات العامة في موقع كاكتوس، غزة، فلسطين
تحرير: عرين شحبري، مؤسسة كاكتوس

حضرت عرين شحبري – مؤسسة ومديرة شركة كاكتوس لريادة الأعمال – مؤتمر CES للتكنولوجيا وريادة الأعمال لعام 2018 بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة، وهو من أهم مؤتمرات التكنولوجيا بالعالم والذي يعرض كل ما هو جديد بعالم التكنولوجيا وما تقوم به الشركات الكبيرة والناشئة بهذا المجال.  

يعد مؤتمر CES أكبر تجمع عالمي لكل الذين يعملون على إنشاء شركات مختصة بالتكنولوجيا والاستهلاك والتطبيقات، وهو أرضية خصبة لكل المبتكرات والمبتكرين، حيث يعرض كل التقنيات والتكنولوجيا الجديدة منذ أكثر من خمسين عاماً. بالإضافة إلى كونه المحطة المستقبلية للجيل القادم ليدخل ابتكاراته إلى سوق العمل.   

تشرف وتمول مؤسسة (Consumer Technology Association  (CTA على المؤتمر حيث تحرص أن تستقطب كل روّاد العالم من المفكرات والمفكرين والقادة.

تضمن المؤتمر أكثر من 300 جلسة لتطبيقات تكنولوجية جديدة في هذه المجالات: الرياضة الإلكترونية، الإبداع، التطبيقات الإلكترونية، الشركات الناشئة والإستثمار، الصحة الرقمية، المنزل والأسرة، النوم والترفيه المنزلي، تصميم وتصنيع المنتجات، الطاقة الذكية، المنزل الذكي، الروبوت والذكاء الاصطناعي، طائرات بدون طيار.

من أقوال بعض الرائدت اللواتي شاركن في مؤتمر CES:

“تعلمي كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و أحبي الرياضيات والعلوم و تعلمي كيفية الترميز.” دونا ديلنبرجر – الرئيسة التنفيذية لقسم التكنولوجيا – شركة IBM.

26755343_2131824487040449_2058586345_n
دونا ديلنبرجر – الرئيسة التنفيذية لقسم التكنولوجيا – شركة IBM.

“هنالك العديد من الأمور المهمة والجديدة في عالم التكنولوجيا التي يجب علينا كرائدات أعمال معرفتها. إنه لشعور رائع حقاً أن أشارك تجربة حضوري أحد أكبر مؤتمرات التكنولوجيا في العالم CES مع متابعات ومتابعي كاكتوس. أحد الأمور البارزة جداً في المؤتمر ان معظم الحضور هم من الرجال، ويوجد أكثر من المئة وثمانين ألف مشترك في المؤتمر هذا العام. أتمنى أن تكون النساء أيضاً بالطليعة في المجال التكنولوجي.” عرين شحبري – مؤسسة ومديرة شركة كاكتوس لريادة الأعمال

 

areen
عرين شحبري – مؤسسة ومديرة شركة كاكتوس لريادة الأعمال – مؤتمر CES للتكنولوجيا وريادة الأعمال

تابعي صفحتنا لتتعرفي على كل ما هو جديد بعالم التكنولوجيا وريادة الأعمال.

عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس
عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس

شركة كاكتوس لريادة الأعمال، بإدارة عرين شحبري، هي شركة تسلط الضوء على رائدات عربيات، تقدم معلومات في مجال ريادة وادارة الاعمال، ودورات واستشارة للنساء العربيات المعنيات في انشاء، تطوير، وتنمية مشاريع تجارية بشكل خاص او من خلال الشركات التي تعمل بها النساء. للتسجيل لدورة كاكتوس القريبة لريادة الأعمال او للحصول على استشارة شخصية تواصلي معنا عبر الايميل على Info@Cactusint.com –اتبعي الموقع” وانضمي الى صفحتنا على الفيسبوك، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s