بماذا شاركت عرين شحبري في مؤتمر تمكين المرأة؟

بقلم: سندس القططي، كاتبة ومديرة العلاقات العامة في موقع كاكتوس، غزة، فلسطين
تحرير: عرين شحبري، مؤسسة كاكتوس

شاركت عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس لريادة الأعمال، كمتحدثة في المؤتمر السنوي السادس للنساء لمؤسسة  Maven’s  World Lifestyle  Brand  في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية.

27783361_2146770932212471_1883478483_n.jpg
عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس

بعض من المتحدثات الأخريات اللواتي شاركن في المؤتمر هُن: ايانا بريسلي – عضو مجلس بوسطن، روكسان كوك – النائبة الأولى للرئيس والمديرة الإقليمية في البنك الشرقي، ومونيكا كوست، رائدة ومدربة في مجال الأعمال.

افتتحت آنا فوستر، المؤسسة والمديرة التنفيذية لمؤسسة Maven’s  World Lifestyle  Brand المؤتمر وقالت “هدفي من انشاء المؤتمر هو خلق بيئة تدعم وتمكن وتلهم النساء، ستستفيد كل النساء الحاضرات على الصعيد الشخصي والمهني وسيتعلمنّ مهارات قيّمة من الممكن أن تطبق في عالم    الأعمال في الوقت الحالي.” وأضافت أن المؤتمر”فرصة مميزة للتشبيك والتفاعل مع قادة و خلق فرص تستمر مدى الحياة.”

27848213_2146770945545803_863075810_n.jpg
متحدثات المؤتمر السنوي السادس للنساء لمؤسسة  Maven’s  World Lifestyle  Brand

لقد حضر المؤتمر المئات من النساء الراغبات بتطوير مهاراتهن الريادية والمهنية وتم مناقشة العديد من المواضيع: استراتيجيات التواصل الموجهّة، قوة ريادة الأعمال المعاصرة، اطلاق العنان للنساء القائدات، كيفية نهج رؤى كبرى، التعرف على أنماط السلوك والاتصال، التجارة الإلكترونية، وسوق التسويق الرقمي.

تحدثت عرين شحبري عن عدة مواضيع: التعريف بقوة التأثير لدى النساء القياديات، نصائح لإدراك وفهم المؤثرات العاطفية، استراتيجيات الاستماع الفعّال من أجل الفهم وليس الرد، استراتيجيات التحضير لمخاطبة الجمهور، كيفية إنشاء رسالة ووسيلة تواصل مع الجمهور تتماشى مع هدف التواصل، أهمية لغة الجسد بالتواصل مع الأخرين، توصيات بكتب ومقالات لتحسين مهارات لغة الجسد والتواصل الاستراتيجي والتفاوض وإدارة المواقف الصعبة.

27935248_2146773738878857_1755243656_n.jpg

تابعينا لمعرفة المزيد عن هذه المواضيع في المقالات القادمة.

عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس
عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس

شركة كاكتوس لريادة الأعمال، بإدارة عرين شحبري، هي شركة تسلط الضوء على رائدات عربيات، تقدم معلومات في مجال ريادة وادارة الاعمال، ودورات واستشارة للنساء العربيات المعنيات في انشاء، تطوير، وتنمية مشاريع تجارية بشكل خاص او من خلال الشركات التي تعمل بها النساء. للتسجيل لدورة كاكتوس القريبة لريادة الأعمال او للحصول على استشارة شخصية تواصلي معنا عبر الايميل على Info@Cactusint.com –اتبعي الموقع” وانضمي الى صفحتنا على الفيسبوك، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s