مديرة كاكتوس عرين شحبري تلتقي بفريق مؤسسة تمكين في البحرين

on

بقلم: أسماء طباسي، كاتبة بموقع كاكتوس

التقت مديرة ومؤسسة شركة كاكتوس عرين شحبري بأعضاء من فريق عمل مؤسسة تمكين أثناء تواجدها في دولة البحرين، وذلك للتعرف على البرامج والمبادرات المختلفة التي تنفذها تمكين في دولة البحرين بهدف تطوير القطاع الخاص، وتقديم الدعم لكل من الأفراد والمؤسسات. وقد حضر اللقاء أيضاً المحاضر فيليب كيم من كلية بابسون لريادة الأعمال.

تمكين هي مؤسسة وطنية شبة حكومية تهدف إلى دعم تنمية القطاع الخاص ليكون المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي. تأسست عام 2006 انسجاماً مع أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ومبادئها الأساسية والمتمثلة في الاستدامة والعدالة والتنافسية. تقدم خدماتها للأفراد سواء كانوا طلاباً أو باحثين عن عمل أو موظفين وذلك من خلال طرح العديد من البرامج التي تهدف إلى تعزيز قدراتهم ودفعهم للنجاح والمنافسة في سوق العمل. كما توفر أيضاً العديد من الخدمات وحلول الدعم سواء بالتمويل أو المنح المالية أو الاستشارات للمؤسسات والتي تصنف إلى ثلاث أنواع بناءً على المرحلة التي تمر فيها المؤسسة: مرحلة التخطيط، مرحلة الأعمال الناشئة، أو مرحلة النمو.

منذ تأسيسها، أطلقت تمكين أكثر من 330 برنامج ومبادرة في مجالات عدة شملت التمويل والتدريب والتوجيه وتشجيع ريادة الأعمال، وغيرها والتي ساهمت – إلى اليوم – في دعم أكثر من 230 ألف فرد ومؤسسة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قدمت مديرة كاكتوس عرين شحبري برنامجاً تدريبياً في دولة البحرين حول مهارات العرض والتقديم للمشاركين/ ات في مسابقة الابتكار الحكومي “فكرة”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s