ست نصائح من رائدة الأعمال السعودية لولوة السديري مديرة شركة ارتيستيا.كوم

بقلم عرين شحبري، مديرة كاكتوس ومحاضرة في جامعة هارفرد وكلية سيمونس لإدارة الأعمال

اليك ست نصائح من رائدة الاعمال السعودية لولوة السديري، مؤسسة شريكة ومديرة شركة ارتيستيا.كوم:

  1. فحص الطلب على المنتج او الخدمة في السوق حتى لو لم يكن المنتج كاملا مثلما تريدينه بعد
  2. الليونة في التفكير وفي مواجهة المصاعب والتحديات
  3. وجود ميزة تنافسية قوية
  4. وجود مرشدات ومرافقات Mentors
  5. وجود مصادر للدعم من اهل، اصدقاء، فريق عمل ومختصات
  6. ايضا، تحدثت لولوة عن ان سوق التجارة الالكترونية في العالم العربي هو سوق كبير جدا ويساوي الثلاثون مليار دولار، وان هنالك امكانيات كبيرة في انشاء مشاريع تجارية تستهدف سوق العالم العربي.

لقراءة نصائح لولوة في مجال التسويق الالكتروني، اضغطي هنا

آرتيستيا.كوم عبارة عن سوق إلكتروني ذو طابع اجتماعي للتسوق المباشر من الفنانات والمصممات المفضلات لديك. للتسوق او لتسويق منتجاتك الفنية، ادخلي موقع ارتيستيا وانضمي الى صفحة ارتيستيا الفيسبوكية.

لولوة السديري حاصلة على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من جامعة دار الحكمة في جدة، وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بابسون، بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكي.

عملت لولوة في العديد من الشركات الناشئة والنامية في السعودية. خلال دراستها في بابسون عملت كمساعدة مركز أبحاث الدراسات العليا  كما عملت كمدرسة لريادة الأعمال في أكاديمية القيادة  لطلاب المدارس الثانوية في رواندا، أفريقيا. تم قبول لولوة في برنامج حاضنة أعمال في بوسطن تحت مسمى WIN Lab, وهو برنامج ريادة لسيدات الأعمال في بوسطن، ومن هناك بدأت أرتيستيا.كوم

آرتيستيا.كوم عبارة عن سوق إلكتروني ذو طابع اجتماعي لتتسوق مباشرة من فنانينك و مصممينك المُفضَلين. تحتضن أرتيستيا جميع أنواع الفنون الجميلة، تراث تقليدي، المنتجات العتيقة، التصاميم والمنتجات المصنوعة يدويًا، لذلك ندعى أرتيستيا، السوق الإجتماعي الحرفي. قد فازت أرتيستيا بالمركز الثاني في مسابقة MIT EF السعودية في مسار الشركات الناشئة ورشحت في المرحلة النهائية لمسابقة هارفرد للشركات الناشئة في سلطنة عمان.

رائدة الأعمال السعودية لولوة السديري، مؤسسة شريكة ومديرة شركة ارتيستيا.كوم
رائدة الأعمال السعودية لولوة السديري، مؤسسة شريكة ومديرة شركة ارتيستيا.كوم
عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس
عرين شحبري، مؤسسة ومديرة كاكتوس

شركة كاكتوس لريادة الأعمال، بإدارة عرين شحبري، هي شركة تسلط الضوء على رائدات عربيات، تقدم معلومات، دورات واستشارة مهنية في مجال ريادة وادارة الاعمال للنساء المعنيات في انشاء، تطوير، وتنمية مشاريع تجارية بشكل خاص او من خلال شركات. تواصلي معنا لمعلومات اضافية حول كيفية التسجيل لدورات وخدمات كاكتوس الاستشارية  على Info@Cactusint.com –اتبعي الموقع” وانضمي الى صفحتنا على الفيسبوك، الانستجرام،اللينكدان، والتويتر